مشاريع البلدية
مشاريع بلدية تمير

درء أخطار السيول وتصريف مياة الامطار

حرصاً من البلدية على الاهتمام بالمراكز التابعة لها فقد قامت البلدية بدراسة مشروع درء أخطار السيول وثم حصر الاماكن التي يوجد بها مستنقعات واماكن تجمع مياه الامطار مما يشكل خطرا على الممتلكات العامة والخاصة فقد تم دراسة المشروع بناء على ذلك وعلى ان تكون مدته (660) يوم وثم تسلم الموقع بتاريخ (21/3/1435هـ) لمؤسسة المخلفي للمقاولات ويهدف المشروع الى إقامة جدار استنادي وتكسيه حجريه للوديان وأنابيب وغرف نفيس لتصريف مياه الامطار.

 

إعادة تأهيل الحدائق والساحات

حرصا من البلدية على الاهتمام بالمواطن ورفاهيته فقد قامت البلدية بحصر الحدائق القائمة ومراجعة التصميمات السابقة وتعديلها بما يتناسب مع اشتراطات السلامة والامان وايضا اعطاء الشكل الجمالي للحدائق فقد قامت البلدية بدراسة مشروع لإعادة تأهيل الحدائق والساحات وممرات المشاة مدته (450) يوم وتاريخ تسليم الموقع (18/31435هـ) مقاولة مؤسسة المسيرة للمقاولات.

 

أنشاء حديقة عامة  بتمير

يعتمد على إنشاء حديقة عامة وتجميل النطاق الاخضر الذي يحيط بالشارع العام بتمير بحي العزيزية فقد قامت البلدية بدراسة المشروع بناء على ذلك ومدته (350) يوم وتاريخ تسليم الموقع(25/1/1435هـ) مقاولة مؤسسة فهد عبدالكريم أبوهيب للمقاولات .

 

مشروع أنشاء مجسمات جمالية بتمير

يعتمد المشروع على اقامة مجسمات جمالية في تمير والمراكز التابعة لها وهي عبارة عن شاشات  تلفزيونية وشاشات نصية ومدة المشروع (450) يوم تاريخ تسليم الموقع (1/5/1435هـ) مقاولة مؤسسة شاشات القمم للمقاولات.

 

إنشاء منتزه عامة بتمير

قامت البلدية بدراسة وتصميم منتزه عام بتمير يكون مقره في حي الخالدية على ان يراعى في  التصميم توفير الشكل الجمالي والجانب الترفيهي للأطفال كذلك ومدة المشروع (450) يوم تاريخ تسليم الموقع(22/3/1435هـ) مقاولة خطط الانشاءات .

 

درء أخطار السيول وتصريف مياه الامطار لبلديات منطقة الرياض

حفاظاً منا على مصلحة المواطن وعدم تعرض أي احد لضرر جراء الامطار والسيول فقد قامت البلدية بمراجعة مخططات السيول وأماكن تجميع المياه وعلى ذلك قمنا بدراسة المشروع ويهدف المشروع الى اقامة جدار استنادي لحماية المخططات السكنية من السيول والعبارات الأنبوبية التي تقوم بتصريف المياه ومدة المشروع (1080) يوم وتاريخ تسليم الموقع (7/8/1433هـ) مقاولة مؤسسة بيت الحزم بالتضامن مع ذلفا للمقاولات .

 

أنشاء ممرات مشاه بتمير

حرصاً من البلدية على تجميل وتطوير مدخل تمير الرئيسي المتجه الى مخرج(11) فقد قامت البلدية بعمل التصميمات لممرات المشاة تكون على جانبي الطريق بحيث تعطي الجانب الجمالي وأيضا لاستخدامها في الجانب الترفيهي حيث يستطيع المواطن ان يقوم بالتمشيه عليها بعيدا عن زحام وسط المدينة ويستمتع بالشكل الجمالي للمدخل.

مدة المشروع (350) يوم تاريخ تسليم الموقع (7/1/1435هـ) مقاولة مؤسسة خطط الانشاءات للمقاولات.

 

مشروع تصريف مياه الأمطار ودرء أخطار السيول

يهدف المشروع إلى إقامة جدار استنادي لحماية المنتزه الجاري تنفيذه في حي الخالدية من مياه السيول.

مدة المشروع / 350 يوم

تاريخ استلام الموقع (2/11/1435هـ).

مقاولة / عبدالله علوش السبيعي للمقاولات .

 

مشروع إنشاء ساحات بلدية تمير

يهدف المشروع إلى إقامة ملاعب كرة قدم وكرة سله داخل المخطط (680) وذلك لاحتواء الشباب وتوفير أماكن للقيام بالأنشطة الرياضية.

مدة المشروع / 365 يوم

مقاولة / مؤسسة المواصفات القياسية .

 

مشروع إنشاء مقر احتفالات بتمير

نظراً لما تحتاجه مدينة تمير من موقع ليكون مقراً لاحتفالات تمير فقد قامت البلدية بدراسة المشروع ويتم تحديد موقعه ليكون بجانب مقر البلدية الجديد في المخطط الإداري.

مدة المشروع / 540 يوم

تاريخ تسليم الموقع 9/5/1435هـ

مقاولة / مؤسسة هباس معقد البقمي للمقاولات

 

مشروع إنشاء سوق شعبي بتمير

يهدف المشروع إلى إنشاء سوق شعبي بتمير لأحياء التراث الشعبي في المدينة وتطوير الصناعات اليدوية والمنزلية وفتح فرص العمل أمام المستثمرين الشباب وعلى ذلك قمنا بدراسة المشروع لإقامة سوق شعبي.

مدة المشروع / 450 يوم

تاريخ تسليم الموقع / 9/5/1435هـ .

مقاولة مؤسسة شراك للمقاولات .

 

درء أخطار السيول وتصريف الأمطار لبلديات المنطقة

يهدف المشروع إلى تصريف مياه الأمطار والمستنقعات داخل المخططات السكنية بالشعب حيث قمنا بدراسة أماكن تجمع المياه وعمل خطوط التصريف اللازمة لها

مدة المشروع /   720 يوم

تاريخ تسليم الموقع / 23/9/1435هـ

مقاولة / مؤسسة محيط الإنشاءات